إشعار العمر

لعب القمار على الانترنت

المقامرة عبر الإنترنت هي أكثر أنواع المقامرة شيوعًا في الوقت الحاضر. أدى توسعها السريع في عالم المقامرة ونمو الإيرادات السريالية كل عام يمر إلى قلب العديد من البلدان حول العالم. لقد قاموا بتعديل أو وضع قوانين جديدة تمامًا جعلت المقامرة عبر الإنترنت قانونية.

كازينو مكافأة
العثور على أفضل كازينو مكافأة استخدم أداة المقارنة الخاصة بنا

كيف تقوم بالمقامرة عبر الإنترنت؟

في هذا البرنامج التعليمي ، نريد أن نوضح لك كيفية البدء في المقامرة عبر الإنترنت. يرجى ملاحظة أننا اخترنا موقع كازينو عشوائي للصور المستخدمة ، فقط لإعطائك فكرة عن شكل العملية.

1. اختر موقع كازينو

تحقق من الأفضل welcome bonus من أجلك وإلقاء نظرة جيدة على ما إذا كان موقع الكازينو آمنًا وذو سمعة طيبة. هل تريد أن تلعب ألعاب الكازينو أم تفضل المراهنات الرياضية؟ او كلاهما؟ استخدم أداة المقارنة الخاصة بنا!

المقارنة

2. اذهب إلى الكازينو

بمجرد أن تقرر موفر المقامرة عبر الإنترنت الذي ترغب في تجربته ، انتقل إلى موقع الكازينو. انقر فوق الزر "تسجيل / المطالبة بالعرض الترحيبي".

المسجل

3. املأ نموذج التسجيل

أول شيء تفعله عند الانتقال هو ملء استمارة التسجيل. أضف بريدك الإلكتروني وعنوانك وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك المحمول. بعد الانتهاء من العملية ، سترسل لك معظم الكازينوهات "رمز تفعيل" عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. أنت بحاجة إلى هذا الرمز لإكمال التسجيل.

اكمل

4. ايداع

للمقامرة عبر الإنترنت ، يجب أن يكون لديك أموال في حسابك. تقدم معظم مواقع المقامرة مكافأة نقدية و / أو دورات مجانية بعد إيداعك الأول. انقر فوق الزر "إيداع" واتبع التعليمات.

ايداع

5. ابدا اللعب

أنت جاهز تمامًا للذهاب. العب ألعاب الكازينو المفضلة لديك ، العب أفضل ماكينات القمار على الإنترنت ، العب البنغو أو راهن على الرياضة. استمتع بنفسك ويرجى أن تضع في اعتبارك أن المقامرة عبر الإنترنت يمكن أن تسبب الإدمان. العب ضمن حدودك!

لعب الألعاب
بعد إطلاق مواقع الكازينو الأولى التي تقدم المقامرة عبر الإنترنت في عام 1994 ، شهد منتصف التسعينيات نموًا لم يسبق له مثيل في العدد في السنوات التالية. من 90 كازينو على الإنترنت في عام 15 ، قفز الرقم إلى 1996 في عام 200.

هذا يعني شيئًا واحدًا فقط - أن المقامرة عبر الإنترنت ستتفوق قريبًا على الكازينوهات الأرضية باعتبارها منصة المقامرة الرائدة. بعد عشرين عامًا ، لا تزال كازينوهات فيجاس صامدة. لا نعتقد أن هذا سيستمر لفترة طويلة جدًا. مع عائدات متزايدة باستمرار (شمال 50 مليار دولار سنويًا) ، فإن المقامرة عبر الإنترنت موجودة لتبقى.

أنواع المقامرة عبر الإنترنت

أفضل شيء في مواقع المقامرة عبر الإنترنت هو أنها تقدم مجموعة متنوعة لا مثيل لها من الألعاب. يقدم معظمهم الآن كتابًا رياضيًا إلى جانب ألعاب الورق والطاولة و live casino القطاع الثامن. هذا يجعلها أكثر جاذبية للاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك لعب مئات الألعاب مجانًا أو بأموال حقيقية. كل ذلك وأنت مرتاح في منزلك - هل هو بالفعل أفضل من ذلك؟

بشكل عام ، تعد المقامرة عبر الإنترنت مصطلحًا شاملاً لمقدمي الخدمة الذين يقدمون الألعاب. على سبيل المثال poker, blackjack، فتحات ، القمار ، crapsوالروليت والعديد من ألعاب الكازينو الأخرى. بالطبع ، وكلاء المراهنات الرياضيون هم جزء من المقامرة عبر الإنترنت أيضًا وهم ضخمون جدًا إذا أمكننا قول ذلك. بفضل المكافآت الرائعة وفرصة لعب أي لعبة مجانًا ، يميل الآلاف من اللاعبين إلى الانضمام إلى موقع كازينو جديد تمامًا على الإنترنت ، بدلاً من قضاء عطلات نهاية الأسبوع في فيجاس.

هل المقامرة عبر الإنترنت آمنة؟

نعم إنه كذلك. معظمها مرخص ومنظم من قبل الهيئات الحاكمة الرئيسية مثل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة ، ولجنة المقامرة Alderney ، و Curacao Gaming ، وغيرها من السلطات التي تضمن أن جميع شركات المقامرة عبر الإنترنت تدير أعمالها بشكل عادل وتحمي الفئات الضعيفة مثل الأطفال من الاستغلال.

بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك معظم مزودي المقامرة عبر الإنترنت المحترمين طبقات من برامج الأمان من الدرجة الأولى بهذه الطريقة يحافظون على أمان بيانات اللاعب الشخصية والمالية. بالطبع ، هناك العديد من الأشياء "المزيفة" الموجودة هناك لسرقة أموالك. يجب عليك الاختيار بعناية. يتم أيضًا تدقيق جميع الشركات الكبرى بشكل منتظم من قبل شركات مثل eCOGRA. إن قابلية اختبارات eCOGRA على اللعب النظيف وعشوائية الألعاب لا مثيل لها في الصناعة.

هل يمكنني اللعب على الهاتف المحمول؟

بالتاكيد! إن الشيء العظيم في المقامرة عبر الإنترنت هو أنها متوفرة عبر مجموعة واسعة من المنصات. وهذا يشمل منصات الهواتف المحمولة الشهيرة مثل iOS و Android. تمتلك غالبية الكازينوهات منصة لعب فورية مطورة على HTML5. هذا يعني أنه يمكنك لعب الألعاب مباشرة من متصفحك ، دون الحاجة إلى تنزيل البرنامج. بهذه الطريقة ، يمكنك لعب ألعابك المفضلة بسهولة حتى عندما تكون بعيدًا عن المنزل. واحدة من أكبر الامتيازات التي يمكن ذكرها في كازينوهات الإنترنت.

مواقع كازينو على الانترنت

تنتشر الكازينوهات على الإنترنت في الوقت الحاضر في المقامرة عبر الإنترنت وهناك العديد من الأسباب لذلك. إنها ممتعة وسهلة الوصول ومتاحة عبر مجموعة من الأجهزة وتقدم ألعابًا أكثر بكثير مما يمكنك أن تجده في الكازينوهات الأرضية. بالإضافة إلى ذلك ، يقبلون مجموعة واسعة من طرق الدفع بما في ذلك العملات المشفرة مثل Bitcoin ، مما يدل على أنهم على اتصال دائم بالعصر.

لا يهم إذا كنت لعبة روليت ، blackjackأو فتحة أو video poker المعجب. يمكنك لعبها جميعًا في أي كازينو على الإنترنت. إنها تتحسن - بينما يمكنك بالتأكيد اللعب مقابل المال والفوز بجوائز مذهلة ، يمكنك أيضًا ممارسة كل لعبة من هذه الألعاب مجانًا. لذا ، حتى إذا كنت ترغب في صقل مهاراتك أو ترغب ببساطة في تجربة شيء آخر ، ولكن لا تخطط لإنفاق المال من أجله ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة في على الانترنت كازينو بلا قيود على الإطلاق.

كيف تجد أفضل كازينو على الإنترنت؟

نظرًا لفيضان المقامرة عبر الإنترنت مؤخرًا ، فإن العثور على مزود مثالي أمر صعب للغاية. لا يزال ، هناك العديد من الكازينوهات المحترمة التي يمكنك لعبها في تقديم عدد من الألعاب من مصممي الألعاب الرائدين في الصناعة مثل Microgaming و NetEnt.

أول شيء يجب الانتباه إليه عند التسجيل هو إلقاء نظرة على ترخيصه. يجب أن تتبع الكازينوهات على الإنترنت مجموعة صارمة من القواعد واللوائح التي وضعتها الهيئات الإدارية المذكورة أعلاه. إذا كان الكازينو يحمل ترخيصًا من أي منهم ، فيمكنك المراهنة على أنه آمن للعب فيه.

كل شيء آخر يرجع إلى التفضيلات الشخصية. إذا كنت من محبي ماكينات القمار ، فيجب أن تجد لنفسك كازينو إنترنت يعتمد على الفتحات ، ويفضل أن يكون به كازينو جيد welcome bonus. إذا كنت blackjack معجب ، ابحث عن موقع ويب للمقامرة عبر الإنترنت يحتوي على جميع أشكال اللعبة. هناك الكثير من الخيارات كثيرة ، لذا يمكنك اختيار ما يطفو قاربك.

حقائق

لعب القمار على الانترنت

هل هو قانوني؟ نعم
منذ1996
الإيرادات العالمية29 مليار (2010)
الاكثر شهرهفتحات
أكبر جائزة كبرى17,861,800 يورو MegaFortune
لماذا عادل؟عشوائية عدد المولدات
اللاعبين المدمنينواحد من كل خمسة
هناك ألعاب رائعة حقًا يمكنك لعبها عبر الإنترنت
هناك ألعاب رائعة حقًا يمكنك لعبها عبر الإنترنت

كازينو المكافآت

تعد مكافأة الكازينو عبر الإنترنت واحدة من أكبر مزايا كازينو الإنترنت مقارنة بالكازينو الأرضي. في المقامرة عبر الإنترنت ، تُستخدم المكافآت لمكافأة العملاء الجدد وإرضاء العملاء المخلصين. نظرًا لأن لا شيء يأتي مجانًا ، فسيتعين عليك إكمال متطلبات مراهنة معينة أو شروط أخرى من أجل صرف المكاسب التي حصلت عليها مع مكافأتك. إذا كنت تلعب في كازينو حسن السمعة ، فيجب أن تكون شروط وأحكام المكافأة واضحة تمامًا. هناك الكثير من المكافآت المختلفة:

  • Welcome Bonus

  • عروض الترحيب هي مكافأة تحصل عليها للتسجيل في كازينو عبر الإنترنت. يعتمد ما تحصل عليه على الكازينو الذي اخترته ، ولكن في معظم الحالات ، ستكون مكافأة إيداع. تقدم الكثير من الكازينوهات مكافأة بنسبة 100٪ على إيداعك الأول.

  • مكافأة مجانية يدور

  • إلى جانب المكافأة النقدية على إيداعك الأول ، تمنح بعض الكازينوهات أيضًا اللاعبين الجدد دورات مجانية على إيداعهم الأول.

  • No Deposit Bonus

  • تمنحك بعض الكازينوهات مكافأة مقابل التسجيل فقط. في معظم الحالات ، ستكون هذه مكافأة مجانية ، ولكن بدون شرط أن تقوم بإيداع الأموال.

  • مكافأة الاسترداد النقدي

  • تعتمد مكافأة الكازينو على الخسارة التي تتكبدها. هل تخسر في الكازينو عبر الإنترنت؟ ثم تحصل على جزء من خسارتك. هذه نسبة معينة ، تتراوح بشكل عام بين 5٪ -20٪.

تستطيع اللعب Craps Live اونلاين
تستطيع اللعب Craps Live اونلاين

الأسئلة الشائعة حول المقامرة عبر الإنترنت

المقامرة عبر الإنترنت هي بالتأكيد. تستخدم مواقع الكازينوهات المحترمة بروتوكولات أمان SSL الحديثة التي تضمن ذلك التفاصيل والمعاملات الخاصة بك آمنة وسليمة. لذا ، إذا كنت قلقًا بشأن سلامة الكازينوهات على الإنترنت (على الأقل الكازينوهات المحترمة) ، فلا تقلق. يمكنك لعب ألعابك المفضلة مع العلم بذلك يتم الاحتفاظ ببياناتك الخاصة بأمان.

كيف أعرف مواقع المقامرة الآمنة؟

بسبب المشهد المزدحم ، ليست كلها آمنة. ومع ذلك ، هناك بعض المؤشرات التي يمكنك التحقق منها والتي ستعلمك أن موقع الكازينو آمن. أولاً وقبل كل شيء ، تحقق من مواقع الويب الخاصة بالمقامرة عبر الإنترنت  رخصة. إذا كان مرخصًا من قبل MGA أو UKGC ، فيمكنك التأكد من أنه لا بأس من اللعب هناك. من الجيد أيضًا معرفة نوع الحماية التي يوفرها الكازينو - بشكل عام ، تستخدم أفضل الكازينوهات أنظمة SSL 128 بت.

بالإضافة إلى ذلك ، تحقق لمعرفة ما إذا كان الكازينو ينشر RTP لألعابه. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك اللعب هناك مع العلم أنك لن تكون ضحية لعملية احتيال.

كيف تتجنب الكازينوهات المارقة على الإنترنت؟

أكبر مشكلة مع مقدمي خدمات المقامرة المارقة عبر الإنترنت هي أنهم يشبهون أفضل مواقع الكازينو ويشعرون بها تمامًا. ومع ذلك ، فإنها تفتقر إلى ملف ترخيص من قبل هيئة حاكمة شرعية. إذا صادفت كازينو بدون ترخيص ، فابتعد عنه.

البداية سهلة. تحتاج فقط إلى تحديد نوع المقامرة عبر الإنترنت الذي تفضله والعثور على موقع يناسب رغباتك واحتياجاتك. إذا كنت من هواة المراهنات الرياضية ، فيجب أن تجد وكيل مراهنات محترم وتثق بنا ، فلا يوجد نقص في الرهانات الجيدة. إذا كنت لاعب كازينو ، فيمكنك لعب ألعابك المفضلة في العديد من الكازينوهات على الإنترنت. هناك حتى المواقع التي تجمع بين أفضل ما في العالمين ويمكن أن يكون مركز الألعاب عبر الإنترنت.

هل هناك أي قيود السن؟

هذا يعتمد على قوانين بلدك. في غالبية البلدان ، يمكن للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 21 عامًا فقط المقامرة بشكل قانوني. تحقق من السن القانوني للمقامرة بالنسبة لك فقط للتأكد من أنه مسموح لك باللعب عبر الإنترنت.

هذا يعتمد على موقع الكازينو. البعض لديه تطبيق يجب عليك تنزيله من أجل اللعب ، لكن معظم الكازينوهات على الإنترنت تستخدم منصات اللعب الفوري التي تسمح لك بلعب جميع الألعاب دون الحاجة إلى تنزيل البرامج. يمكنك استمتع فقط كل شيء من متصفحك المفضل.

ما هو العميل القابل للتنزيل؟

العملاء القابلون للتنزيل عبارة عن حزمة برامج كازينو يمكن تنزيلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيشغل مساحة على جهازك ، ولكنه يقدم عادةً ألعابًا خالية من الإعلانات وامتيازات أخرى أيضًا. إذا أوصى الكازينو بالحصول على عميله ، فتأكد من القيام بذلك.

ما هي الأجهزة التي يمكنني استخدامها؟

حرفيا كل شيء تحت تصرفك. عادةً ما يتم إنشاء مواقع المقامرة على منصات سطح المكتب والجوّال ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى المقامرة عبر الإنترنت من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. ولا يعني هذا أنك بحاجة إلى أحدث طرازات الهواتف أو الأجهزة اللوحية. طالما أن لديك اتصال إنترنت قوي وهاتف يدعم الرسومات والصوت ، فأنت جاهز تمامًا.

نعم ، ستحتاج إلى اتصال إنترنت نشط من أجل المقامرة عبر الإنترنت. يمكنك استخدام كل من Wi-Fi وبيانات الجوال. ومع ذلك، كن على علم بأن الألعاب المحمولة يمكن أن تحرق بسرعة من خلال حزمة البيانات الخاصة بك، خاصة إذا كنت تلعب ألعاب الموزع المباشر في مواقع الكازينو.

تحتوي كل لعبة في كازينو على الإنترنت على أزرار لجميع الرهانات المتاحة. لذلك ، لا تقلق ، يمكنك تعديل رهاناتك بما يناسبك وتحتفظ به رصيدك من المقامرة عبر الإنترنت تحت السيطرة.

بجانب ألعاب الكازينو الكلاسيكية الواضحة ، توجد "مجموعات" أخرى من الألعاب التي تحظى بشعبية في المقامرة عبر الإنترنت.

  • المراهنات الرياضية

    المراهنات الرياضية تحظى بشعبية مثل أي لعبة كازينو. إنه أمر رائع بشكل خاص لعشاق كرة القدم الذين غالبًا ما يقضون أيامهم في ممارسة المراهنات على الإنترنت. المراهنات الرياضية هي مهووسة جدًا ولديها قاعدة جماهيرية ضخمة. يولد هذا جزءًا كبيرًا من الإيرادات السنوية المذهلة الناتجة عن المقامرة عبر الإنترنت.

    على الرغم من أن كرة القدم هي الرياضة المفضلة لمعظم المقامرين ، إلا أن الرياضات الخاصة بكل بلد مثل المراهنة على الخيول تحظى بشعبية كبيرة ومربحة اليوم. المملكة المتحدة هي أرض التكاثر الرئيسية لمراهنات الخيول والتي لديها قاعدة جماهيرية مخلصة وهي المصدر الرئيسي للدخل للعديد من المراهنين.

  • Poker

    إذا سألت أحد المقامر عن أكثر ألعاب المقامرة عبر الإنترنت شيوعًا في التاريخ ، فستكون إجابته بالتأكيد poker. كلعبة مهارة واستراتيجية ، poker هي لعبة مفضلة للعديد من اللاعبين الذين لا يفضلون الاعتماد على فرصة لكسب المال. بعد سنوات من السيطرة على الكازينوهات ، poker انتقلت إلى مواقع المقامرة عبر الإنترنت ، مما أدى على الفور إلى الهيمنة على هذه الصناعة أيضًا.

    أفضل شيء عن الإنترنت poker هو أن هناك العديد من الاختلافات التي يمكنك لعبها. بهذه الطريقة يقومون بتحسين الشكل القياسي للعبة الورق وإضافة الكثير من المرح. تكساس هولدم ، سبع بطاقات مربط Pokerأوماها هولدم Poker، باي جاو Poker، وثلاث بطاقات Poker. كلهم اختلافات كبيرة عبر الإنترنت من poker يستمتع به الملايين من اللاعبين كل يوم.

  • اليانصيب

    كان اليانصيب شكلًا شائعًا للمقامرة منذ عقود. لذا فقد انتقلت بشكل طبيعي إلى الإنترنت في مطلع القرن العشرين. بعد أن وجدت أقدامها في مواقع الكازينو ، تجدد الاهتمام بألعاب الحظ. على الرغم من أن معظم ألعاب اليانصيب عبر الإنترنت تُدار بشكل خاص ، إلا أن ألعاب اليانصيب التي تمولها الحكومة تقدم أيضًا ألعابًا للمقامرة عبر الإنترنت وتحظى بشعبية كبيرة.

قبل أن تبدأ اللعب في كازينو عبر الإنترنت ، يجب عليك إيداع الأموال في حسابك. سيكون هذا هو رصيدك الذي ستستخدمه للمراهنات. يتم الإيداع في الكازينوهات عبر الإنترنت من خلال عدد من الخيارات المصرفية التي تشمل بطاقات الخصم والائتمان بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المحافظ الإلكترونية. بعض مواقع الكازينو أيضا تقبل البيتكوينلذا اختر ما يناسبك أكثر.

هل الإيداع آمن؟

نعم. ستحافظ بروتوكولات الأمان SSL التي ذكرناها سابقًا على سلامة وسلامة معاملات المقامرة عبر الإنترنت والودائع. لا داعي للقلق - فقط اختر طريقة الدفع المفضلة لديك وتودع بعيدا.

كيف أعرف مقدار المال الذي أملكه في حسابي؟

يمكنك عادة رؤية هذا في قسم أمين الصندوق في ملفك الشخصي. قم بزيارة ملف التعريف الخاص بك ويجب أن تكون قادرًا على معرفة مقدار الأموال الموجودة في حسابك. يتم تحديث هذا القسم طوال الوقت ، حتى تتمكن من تتبع معاملاتك بسهولة.

ماذا عن عمليات السحب؟

تصدر معظم الكازينوهات أرباحك بالطريقة التي استخدمتها لإيداع الأموال مسبقًا. عندما تريد الحصول على أرباحك ، يجب عليك طلب سحب وانتظار ظهور الأموال في حسابك.

كم من الوقت سوف يستغرق؟

يعتمد ذلك على الكازينو وأوقات السحب بالإضافة إلى خيار الدفع الخاص بك. سيصدر البعض مكاسبك من المقامرة عبر الإنترنت في يوم واحد فقط ، بينما قد يستغرق البعض الآخر أسبوعًا أو أكثر. تلعب طريقة الدفع الخاصة بك دورًا أيضًا. عادة ما تكون المحافظ الإلكترونية هي الخيار المفضل والأسرع ، بينما تستغرق التحويلات المصرفية مزيدًا من الوقت.

تختلف قوانين الضرائب من بلد إلى آخر. البعض لا يفرض ضرائب على الربح عن طريق المقامرة عبر الإنترنت ، في حين أن الدول الأخرى تفعل ذلك. نقترح التحدث إلى خبير ضرائب أو محاسب لمعرفة ما إذا كان يجب عليك دفع ضرائب على أرباحك.

التهرب الضريبي جريمة خطيرة، لذلك من الأفضل أن تعلم نفسك في الوقت المناسب.

نعم إنهم هم. يتم التعامل مع ألعاب الكازينو عبر الإنترنت بواسطة RNG (مولدات الأرقام العشوائية) التي تضمن طريقة لعب نزيهة وعشوائية. إذا كان موقع الكازينو الذي اخترته لا يذكر RNG في أي مكان في الشروط والأحكام الخاصة بهم ولا ينشر RTP لألعابهم ، فيمكنك التأكد من أنه يحاول خداعك.

كل ما يمكنك أن تجده في كازينو أرضي وأكثر من ذلك. تتوفر ماكينات القمار وألعاب الطاولة والبطاقات وبطاقات الخدش والبينغو وجميع أنواع الألعاب الافتراضية في المقامرة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تأتي بأشكال مختلفة لم ترها من قبل ، وذلك قبل أن تحصل على ألعاب الموزع المباشر.

هل جميع الألعاب مربحة؟

الألعاب الأكثر ربحية أثناء المقامرة عبر الإنترنت هي تلك التي تتمتع بميزة منزل منخفضة وتعتمد على المهارة. هذا يعني أنه يمكنك إتقانها وتحويل احتمالات المقامرة عبر الإنترنت لصالحك. تتضمن هذه القائمة blackjack و poker فضلا عن غيرها كازينو ألعاب.

مشاكل الاتصال

إذا واجهت أي نوع من المشاكل في الاتصال أو الألعاب أو التجربة العامة في الكازينو ، فيمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بهم. يتم ذلك عادةً من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية ، مع إدراج رقم هاتف في بعض الأحيان كخيار. ستحتوي أفضل مواقع الكازينو على الإنترنت أيضًا على صفحة أسئلة وأجوبة شاملة حيث ستجد إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا وربما بعض المشكلات الثانوية أيضًا.

مشاكل القمار

لسوء الحظ ، يمكن أن تؤدي المقامرة عبر الإنترنت إلى الإدمان ليس لمعظم الناس ، لكن البعض سيجد صعوبة في التوقف. لحسن الحظ ، فإن غالبية مواقع الكازينو هي جزء من البرامج التي تهدف إلى تقديم المساعدة للاعبين الضعفاء.

على سبيل المثال ، ستحتوي معظم مواقع المقامرة ذات السمعة الطيبة على شارة "المقامرة المسؤولة" في الجزء السفلي من الموقع مع رابط يعود إلى المبادرة. إذا كنت تعتقد أن لديك مشكلة تتعلق بالمقامرة عبر الإنترنت ، فلا تتردد في الاتصال بالمساعدة المتخصصة.

يعيش تاجر ألعاب

تحتوي معظم مواقع المقامرة في الوقت الحاضر على ملف live casino القطاع الثامن. بدلاً من اللعب ضد الكمبيوتر ، أنت اللعب ضد تاجر بشري، مما يحسن التجربة بشكل كبير.

Live casinoتقدم ما يسمى بألعاب الموزع المباشر. أصبح هذا النوع من المقامرة عبر الإنترنت أكثر شيوعًا في الآونة الأخيرة بفضل الابتكارات المرحب بها التي يقدمونها. يتم تشغيل ألعاب الموزع المباشر فعليًا بواسطة تاجر بشري ويتم بثها إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للاعب - فهي توفر بشكل أساسي جميع أجزاء الكازينوهات الرائعة التي يتم بثها مباشرة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة الروليت الحية ، الحية blackjackوالبكارات الحية وغيرها من أشكال المقامرة المباشرة عبر الإنترنت أكثر إثارة للعب من الإصدارات القياسية. ومع ذلك ، فهم لا يقدمون اللعب المجاني. إنها لفكرة جيدة أن تتحسن في الألعاب أولاً قبل أن "تدخل" في live casino موقع.

الشهادات

OnlineGambling24.com هو موقع ويب صادق ومستقل مليء بالمعلومات الجيدة. يعجبني بشكل خاص المحتوى المتعلق بـ live casino ألعاب. إنه مفيد وسهل القراءة.

روبرت
روبرت

احصل على 151 لفة مجانية!

1701 شخص سبقوك!

Age notice

Online Gambling

Online gambling is the most popular type of gambling nowadays. Its swift expansion into the world of gambling and the surreal revenue growth each passing year have turned the heads of many countries around the world. They have tweaked or made up completely new laws which have made online gambling legal.

Casino Bonus
Find the Best Gambling Sites with Our Comparison Tool
Reviews of Online Casinos

How to Gamble Online?

In this tutorial, we want to show you how to get started with online gambling. Please take notice that we have selected a random casino site for the images used, just to give you an idea what the process looks like.

After the launch of the first casino sites offering online gambling in 1994, the mid-90s saw a never-before-seen growth in the number in the following years. From 15 online casinos in 1996, the number jumped to a whopping 200 in 1997.

This meant only one thing – that online gambling will soon overtake land-based casinos as the leading gambling platform. Twenty years later, Vegas casinos are still holding their ground. We don’t think that’s going to last for a very long time. With a constantly growing revenue (north of $50 billion per year), online gambling is here to stay.

Types of Online Gambling

The best thing about online gambling sites is that they offer an unmatched variety of games. Most of them now offer a sportsbook besides card and table games and a live casino section. This makes them much more attractive for players. Plus, you get to play hundreds of games for free or real money. All from the comfort of your own home – does it really get better than that?

In general, online gambling is an umbrella term for providers that offer games. For example poker, blackjack, slots, baccarat, craps, roulette, and many other casino games. Of course, sports bookies are part of online gambling as well and quite a huge one if we can say so. Thanks to the impressive bonuses and the opportunity to play any game for free, thousands of players are more inclined to join a brand-new online casino site, rather than spend weekends in Vegas.

Is Online Gambling Safe?

Yes, it is. Most of them are licensed and regulated by major governing bodies such as the UK Gambling Commission, Alderney Gambling Commission, Curacao Gaming, and other authorities which ensure that all online gambling companies are conducting their business fairly and protect vulnerable groups such as children from exploitation.

Additionally, most respectable online gambling providers have top-notch layers of security software. This way they keep the player’s personal and financial data safe. Of course, there are many ‘fake’ ones which are out there to steal your money. You should pick carefully. All top companies are also regularly audited by companies such as eCOGRA. The astringent of eCOGRA checks on the fair play and randomness of the games are unmatched in the industry.

Can I Play on Mobile?

Of course! The great thing about online gambling is that it is available across a wide range of platforms. This is including popular mobile platforms such as iOS and Android. The majority of casinos have an instant play platform developed on HTML5. This means you can play the games directly from your browser, no software download required. In this way, you can easily play your favorite games even when you’re away from home. One of the biggest perks of online casinos to mention.

Online Casino Sites

Online casinos are all the rage in online gambling nowadays and there are many reasons why. They’re fun, easy to access, available across a range of devices, and offer far more games than you can find in land-based casinos. Plus, they accept a wide range of payment methods including cryptocurrencies such as Bitcoin, which shows they’re keeping in touch with the times.

No matter if you’re a roulette, blackjack, slot or video poker fan. You can play them all in any online casino. It gets better – while you can certainly play for money and win astonishing prizes, you can also practice each of these games for free. So, even if you want to hone your skills or simply want to try something else, but don’t plan on spending money for it, you can easily do it in an online casino with no limitations at all.

How to Find the Perfect Online Casino?

Due to the recent online gambling ‘flood’, finding an ideal provider is pretty hard. Still, there are many respectable casinos you can play at offering a number of games from leading game designers in the industry such as Microgaming and NetEnt.

The first thing you should pay attention to when registering is to take a look at its license. Online casinos have to follow a strict set of rules and regulations set by the aforementioned governing bodies. If the casino holds a license by any of them, you can bet it’s safe to play at.

Everything else is down to personal preference. If you’re a slot fan, you should find yourself a slot-centric internet casino, preferably with a good welcome bonus. If you’re a blackjack fan, look for a online gambling webiste that has all the variations of the game. There are plenty of choices abound, so you can pick whatever floats your boat.

Facts

Online Gambling

Is it legal? Yes
Since1996
Worldwide Revenues29 Billion (2010)
Most PopularSlots
Biggest Jackpot€17,861,800 MegaFortune
Why Fair?Random Number Generator
Addicted PlayersOne in Five

Online Gambling FAQ

Entered the world of online gambling only recently? You definitely have some questions. Gambling sites have been around for more than 2 decades, but they exploded on the scene in the past couple of years. They are growing fast and overtaking land-based casinos as the go-to place for gamblers. It’s really easy to see why.

There are more games that you will ever find in a Vegas casino, plus you get the opportunity to play from the comfort of your own home.First timers, though, may find online gambling a bit challenging. Everything’s virtual and may look unsafe, but we’re here to clear your doubts up.

Online gambling absolutely is. Respected casino sites use state-of-the-art SSL security protocols which ensure that your private details and transactions are safe and sound. So, if you were worried about the safety of online casinos (at least the respected ones), don’t be. You can play your favorite games knowing that your private data is kept safe.

How do I know which gambling sites are safe?

Due to the crowded scene, not all are safe. However, there are some indicators you can check for that will let you know the casino site is safe. First and foremost, check the online gambling website’s  license. If it’s licensed by the MGA or UKGC, you can be sure it’s OK to play there. It’s also a good idea to see what kind of protection the casino offers – in general, the best casinos use 128-bit SSL systems.

Additionally, check to see if the casino publishes the RTP for its games. If it does, you can play there knowing that you won’t be a victim of a scam.

How to avoid rogue Online Casinos?

The biggest problem with rogue online gambling providers is that they look and feel just like the best casino sites. However, they lack a license by a legitimate governing body. If you come across a casino without a license, stay away from it.

Starting is easy. You just need to identify what type of online gambling you like and find a site that suits your wants and needs. If you’re into sports betting, you should find a respectable bookie, and trust us, there’s no shortage of good ones. If you’re more of a casino player, you can play your favorite games in numerous online casinos. There are even sites which combine the best of both worlds and can be your online gaming hub.

Are there any Age Restrictions?

That depends on your country’s laws. In the majority of countries, only players aged 18 or 21 can gamble legally. Check the legal gambling age for yours just to make sure you’re allowed to play online.

It depends on the casino site. Some have an app you should download in order to play, but most online casinos use instant play platforms which allow you to play all the games without the need to download software. You can just enjoy everything from your fave browser.

What’s a Downloadable Client?

Downloadable clients are a casino software package that can be downloaded and installed on your computer. It will take up space on your device, but usually offers ad-free gaming and other perks as well. If the casino recommends getting their client, make sure to do so.

What Devices can I use?

Literally everything at your disposal. Gambling sites are usually built on desktop and mobile platforms, which means you can acces online gambling from your PC, laptop, tablet or smartphone. And, no, it doesn’t mean you need the latest phone or tablet models. As long as you have a solid internet connection and a phone that supports graphics and sound, you’re all set up.

Yes, you’ll need an active internet connection in order to gamble online. You can use both Wi-Fi and mobile data. However, be aware that mobile gaming can quickly burn through your data package, especially if you’re playing live dealer games at casino sites.

Each game in an online casino has buttons for all the bets available. So, don’t worry, you can adjust your bets to whatever suits you and keep your online gambling bankroll in check.

Next to the obvious classic casino games there are a couple of other “groups” of games which are popular in online gambling.

  • Sports Betting

    Sports betting is just as popular as any casino game. It’s especially great for football fans who often spend their days punting at online bookies. Sports betting is pretty obsessive and has a huge fanbase. This generates a big portion of the incredible annual revenue produced by online gambling.

    Even though football is the favorite sport of most punters, country-specific sports such as horse betting are incredibly popular and profitable today. The UK is the main breeding ground for horse betting which has a loyal fan base and is the main source of income for many punters.

  • Poker

    If you ask a gambler what’s the most popular online gambling game in history, their answer would most surely be poker. As a game of skill and strategy, poker is a favorite game of many players who would rather not rely on chance to win money. After years of dominating casinos, poker made the jump to online gambling sites, instantly setting a dominion over this industry as well.

    The best thing about online poker is that there are many variations you can play. This way they improve on the standard form of the card game and add loads of fun. Texas Hold’em, Seven Card Stud Poker, Omaha Hold’em Poker, Pai Gow Poker, and Three-Card Poker. They are all great online variations of poker that millions of players enjoy every day.

  • Lottery

    The lottery has been a popular form of gambling for decades. So it naturally made the jump to the internet at the turn of the XX century. After finding its feet in casino sites, there’s been a rekindled interest in games of chance. Although most online lotteries are run privately, government-funded lotteries also offer online gambling games and are quite popular.

Before you start playing in an online casino, you should deposit money into your account. This will be your bankroll which you’ll use to place bets. Depositing in online casinos is made via a number of banking options which include debit and credit cards as well as a variety of e-wallets. Some casino sites also accept Bitcoin, so choose what suits you best.

Is making a Deposit Safe?

Yes. The SSL security protocols we mentioned earlier will keep your online gambling transactions and deposits safe and sound. You don’t have to worry a thing – just choose your preferred payment method and deposit away.

How do I know how much money I have in my account?

You can usually see this in the cashier section of your profile. Visit your profile and you should be able to see how much money you have in your account. This section is updated all the time, so you can easily track your transactions.

What about Withdrawals?

Most casinos issue your winnings to the method you’ve used to deposit money previously. Whenever you want to get your winnings, you should request a withdrawal and wait for the money to appear in your account.

How long will it take?

It depends on the casino and its withdrawal times as well as your payment option. Some will issue your online gambling winnings in only a day, while others might take a week or more. Your payment method plays a role as well. E-wallets are usually the preferred and fastest option, while bank transfers take more time.

Taxation laws vary from country to country. Some do not tax winning by online gambling, while other countries do. We suggest talking to a tax expert or an accountant to learn if you should pay taxes on your winnings.

Tax evasion is a serious crime, so you better inform yourself on time.

Yes, they are. Online casino games are handled by an RNG (Random Number Generators) which ensures a fair and random gameplay. If the casino site you’ve chosen doesn’t mention RNG anywhere in their T&Cs and doesn’t publish the RTP of their games, you can be sure it’s trying to scam you.

Everything you can find in a land-based casino and even more. Slots, table and card games, scratch cards, bingo, and all kinds of virtual games are available in online gambling. Plus, they come in variations you’ve never seen before, and that’s before you even get to live dealer games.

Are all the games profitable?

The most profitable games while online gambling are those with a low house edge and based on skill. This means you can master them and turn the online gambling odds in your favor. This list includes blackjack and poker as well as other casino games.

Most gambling sites nowadays have a live casino section. Instead of playing against a computer, you’re playing against a human dealer, which significantly improves the experience.

Live casinos offer the so-called live dealer games. This type of online gambling is getting increasingly more popular in recent times thanks to the welcomed innovations they offer. Live dealer games are actually run by a human dealer and streamed to a player’s computer or smartphone – they essentially offer all the great bits of casinos streamed directly to your computer screen.

Live roulette, live blackjack, live baccarat, and other live online gambling variations are much more exciting to play than standard versions. However they don’t offer free play. It’s a good idea to get better at the games first before ‘stepping’ into a live casino site.

In online gambling bonuses are used to reward new customers and keep loyal customers happy. As nothing comes for free, you’ll have to complete certain wagering requirements or other terms in order to cash out the winnings you’ve got with your bonus. If you’re playing at a reputable casino, the bonus terms and conditions should be pretty clear.

What are Sign-Up Bonuses?

Sign-up bonuses, also known as welcome offers, are a reward you get for registering at an online casino. What you get depends on the casino you’ve chosen, but in most cases, it will be a deposit bonus. This means that you’ll get extra funds after making your initial deposit, boosting your overall bankroll.

Sign-up bonuses, free spins, exclusive bonuses, and other prizes await you in gambling sites. They will give your bankroll a nice boost and help you stay in the game for longer.

If you come across any type of problem with the games or the overall experience in the casino, you can contact their support team. This is usually done through e-mail or live chat, with a phone number sometimes listed as an option.

The best online casino sites will also have a comprehensive FAQ page where you’ll find answers to the most common questions and probably some minor issues as well.

Unfortunately, online gambling is addictive. Not for most people, but some will find it hard to stop. Luckily, the majority of casino sites are part of programs that aim to provide help to vulnerable players.

For example, most reputable gambling sites will have a Responsible Gambling badge at the bottom of the site with a link that goes back to the initiative. If you think you have a online gambling problem, don’t hesitate to contact professional help.

Receive 151 Free Spins!

1701 people preceded you!